الاحتيال العقاري - An Overview

Wiki Article



ويقدم جميع الثبوتيات والأوراق التي تثبت أنه مالك العقار، أو يقوم بتقديم أوراق تثبت أنّه الوكيل الرسمي لصاحب العقار وله الحق بالتصرف بالعقار وبيعه.

هنا يجب على المشتري اللجوء إلى متخصص للحصول على المساعدة لتحاشي تلك الطريقة من طرق الإحتيال العقاري.

الوسيط العقاري المتجول، حيث يقوم ذلك الوسيط بزيارة المنازل وتقديم عروض وهمية زائفة. من خلال تقديم كلمات منمقة وجاذبة للشراء والتعامل معه.

ترتكب جرائم الاحتيال العقاري بأساليب متعددة، وقد وضحت الهيئة العامة للعقار، أكثر أساليب النصب العقاري شيوعاً في السعودية. وهي:

لعبة القوة الجوية والكهرباء والقنوات الناقلة الجولة الأولي من الدوري العراقي

يعرض المحتال عقارًا وهميًا غير موجود على أرض الواقع أو قيد الإنشاء دون تخطيط فعلي، ويحاول النصب على الضحية بطلب مبلغ مالي مقابل تأجيره أو بيعه، أو يطلب عربونًا ثم يسرق أموال الضحية.

تركيا الجنسية التركية الاستثمار في تركيا المعيشة في تركيا مقالات ذات صلة

إذا كنت تود معرفة المزيد من المعلومات في هذا الإطار إليك مقال أهم المعلومات والتفاصيل عن رخصة فال العقارية في السعودية. 

وكيل متخصص في شراء أو عرض عمل مميز في كولومبيا البريطانية

كن حذرًا من جهات الاتصال غير المرغوب فيها والصفقات التي تعتبر جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها

تحكم السلطات التركية في قضايا الاحتيال العقاري بعقوبة السجن وتختلف مدته بنوع وفئة الاحتيال مع غرامة مالية قد تصل الى ضعف حجم المبلغ الذي احتاله الجاني على المجني عليه.

لدينا في داماس ترك العقارية فريق قانوني مختص وعلى كامل الاستعداد لاتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لاسترداد حقك وملاحقة الجناة قانونياً، نور وفي خدمتك دوماً للإجابة عن كل ما يتعلق بالاستثمار العقاري، وإذا كنت تفكر في امتلاك عقار في تركيا فنحن نوفر لك الاختيار الأفضل الذي تستحقه أنت وعائلتك لذلك تواصل معنا فوراً.

ابتعد عن شركات ومكاتب التسويق العقاري غير المصرح بها: فمع ازدهار سوق العقارات التركي يوجد العديد من الشركات والأشخاص المزاولين للمهنة؛ لذلك يجب على المستثمر والمشتري التأكد من أن الشركة التي يتعامل معها موثوقة وتحمل ترخيص رسمي من الحكومة التركية لمزاولة المهنة حتى يتمكن من الحصول على حقه في حالة أي ظروف تستدعي المسائلة القانونية.

لذلك إذا شعرت بوجود ضغط عليك لإتمام الصفقة بسرعة دون أن تمتلك الوقت الكافي للتفكير أو التحقق من الأوراق، فهذا يدل على وجود عملية احتيال.

Report this wiki page